Mohamed Abukrish يتعارض مع الشفافية بعض الممارسات التالية غرض المعلومات ناقصة----نصف الحقائق كذبة كبرى 1 -وبما يحقق فرص متساوية امام الجميع للمعرقة - بدل من طرح وعرض الموضوعات على المجموعة ويحقق القدر النسب من الشفافية -----ويتعارض مع الشفافية المطلوبة )2(BROADCASTINGا ال...ممارسات التى تعتمد على طرح المعلومة والرصرار على طرحها بالتصال البينى بين الطراف المتعددة تبليغ المعلومة فى وقت متأخر ودائما ---اى قصد تبليغ... المغلومة فى غير وقتها المناسب وبما ليتيح فررصة المشاركة 3-فى اتخاذ القرارات سواء تم ذلك عن قصد او يدون قصد اذ يجب على من يتصدى للعمل العام ادارة الموقف بالكفاءة والفاعلية الوارجبة خصخصة الرجراءات والمقصود ان هناك فرق بين حركتنا وممارساتنا فى المجال العام وبين حركتنا فى امورنا الخارصة 4-وعندما نتحرك فى المجال العام او الشأن العام ونعتبر ذلك او نتعامل مع هذا كانة شئ خاص فهذا ضد الشفافية احتكار المعلومات الخارصة بالعمل والشأن العام وليس بقصد -See Moreحماية دررجة سريتها ولكن بغرض خصخصتها ولغراض خارصة
ملحظات حول الشفافية الضرورية فى اعمالنا لو اخدنا مثال العلةقة بين مصلحة الجوازات والناس ----اطراف العلةقة هى الناس اللى عايزة تستخرج جوازات سفر -وفية ادارة المصلحة وفية الموظفين--وهدف هذة العلةقة هو اصدار جوازات السفر بأفضل صورة ممكنة وفى الوةقت المناسب--محدش ةقال ان العلةقة الداخلية بين ادارة المصلحة والموظفين ننشرها ...ةقدام الناس---ولكن اجراءات استخراج جواز By: Mohamed Abukrish August 5 at 9:35pm · LikeUnlike · · UnsubscribeSubscribe Hosam Salah Rashdan, Ahmed Edris and Ragia Mahmoud like this. o
Submit
السيد المهندس /محمد ابو ةقريش اشكر سيادتك على هذا Mohamed Aboelnaga المنشور والذى اظنه من وجهة نظرى ةقد تأخر بعض الوةقت ولكن كان لبد من كتابته وبالذات فى هذا الوةقت حتى ل يتهم التئتلف بأى شىء حاليا ً اومستقب ً ل August 5 at 11:26pm · LikeUnlike
Submit
o o
•
والشفافية أيضا تعنى أن يتصرف المسئول داتئما كما لو كان يعمل Fathi A. El-Nadi فى حجرة حواتئطها من زجاج مرصع ميكروفونات تشى بكل مايدور بتلك الحجرة وذلك لتقريب المعنى August 6 at 8:41am · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
اهل بك بيننا يادكتور فتحى وننتظر المزيد Mohamed Abukrish August 6 at 9:28am · LikeUnlike
Submit
السيد محمد ابوالنجا--السادة الزملء اعضاء الجروبMohamed Abukrish --- نرجو الننتظر --فكلما وجدنا ملحوظة ما يجب على الفور ابداتئها----الشكوى فرصة للتحسين---ويجب ان يرتفع معدل التفاعل الجاد --ويجب ان تكون هناك حركة تصحيح --ذاتى ةقوية --ورةقابة شعبية حقيقية وفعالةAugust 6 at 9:52am · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
المهندس محمد ابو ةقريش اريد ان اعرف من سيادتكم ما تاثير ةقرار Nasser Kamel رتئيس الوزراء بحل اتحاد عمال مصر علينا كنقابه مستقله فى الشركه August 6 at 4:32pm · LikeUnlike
Submit
ثانيا :هل ةقابلتم سيادة الوزير الجديد وهل تم عرض عليه المستندات Nasser Kamel الداله على الفساد فى الشركه ام ل August 6 at 4:33pm · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
نشكر الباشمهندس محمد علي البوست المهم دة ...لننا Hosam Salah Rashdan بصراحة شديدة نشعر الن بما يقوله ...فل توجد معلومات كاملة ...والمعلومة التي تصل تصل متأخرة ....اجد ان الوةقت حان لعمل اجتماع لكل مجموعة معنية بأمر ما ...التئتلف ...النقابة ...الخ لعمل تحديد لمثل هذه المور ...ولو احتاج المر لعمل بعض التغييرات الضرورية في رأيي الشخصي August 6 at 6:06pm · LikeUnlike · 2 peopleLoading...
Submit
استاذ ناصر كامل من متابعتى للتئتلف أظن وأثق ان Mohamed Aboelnaga التئتلف ةقام بمخاطبة مكتب الوزير ولكن دون جدوى August 6 at 9:40pm · LikeUnlike
Submit
الشفافيه هى من اهم عناصر العمل الديمقراطى السليم وهى تعنى Shokri Elgebali - ببساطه مشاركه العامه كافه البيانات والمعلومات الخاصه بادارة شئونهم من ةقبل من يقوموا بذلك والوةقوف على كافه حقاتئق المور ,ذلك فيم عدا بعض المور الخاصه بالمن القومى والتى ليجب نشرها ,فيم عدا ذلك فان اخفاء اى معلومه عن الشعب او العامه يعد من الجراتئم الكبرى والتى تستوجب محاسبه فاعليها ,هذا فى العموم كلم اكاديمى معروف للغالبيه ولكن الهم هو هل يقوم اولوا المر بالفعل بتطبيق ذلك ؟ اعتقد وللسف ان الجابه بل ,وتوجد العديد من المثله الداله على ذلك يعلمها المعنيون وكما ةقيل فان الناس حين يتحدثون مبادئ وحين يتعاملون مصالح ,اصلح ا شاننا وشان !!!!!!!!! المسلمين August 6 at 9:41pm · LikeUnlike
Submit
السيد المهندس /محمد ابو ةقريش ارجو ال تكون ةقد مللت Mohamed Aboelnaga من اسئلتى ولكن ...عندما انضممت الى هذه الصفحه ةقمت بالتنويه بأن ل تغضبوا من نقدى ورسالة سيادتك لى ةقد شجعتنى الى هذا السؤال الملح فى ذهنى ...فى اول اجتماع للتئتلف بنادى التجديف المصرى ةقد اثيرت ةقضية على ما اتذكر ةقضية المهندس / مصطفى عجبوا والمهندس مصطفى صال وجال فى الندوه عن الفساد الموجود بالشركه وكيف كان من الشخاص الذين ظلموا من هذا الفساد وعندما استرد المهندس /مصطفى مكانته ثانية )أظن انه بفضل هذه الندوه( فرحنا وباركنا والسؤال المهم الن هل هذه كانت مسأله أو ةقضيه شخصيه عندما تحدث عن الفساد ..بدليل اننى لم اسمع عن سيادته اى شىء الن وهل هذه الندوه كانت فرصه للعلن عن وضعه او ةقضيته ؟ مع اننى واثق حتى هذه اللحظه ان الهدف من التئتلف هو القضيه الكبرى وهى ةقضية شركتنا والعاملين جميعاً وليس شخص بعينه مثله مثل بعض الشخاص الذى اكن لهم كل احترام مثل الستاذ مصطفى الزواوى الذى كان ل يمر يوم ال ونقرأ منشور له على جميع الصفحات اين الستاذ مصطفى الن انا اعرف ان االمهندس /مصطفى الزواوى من الشخاص الذين حاربوا الفساد ةقبل الثوره اى انه يتحلى بالشجاعه من البدايه فهل تم الضغط عليه كما سمعت ام انه مشعول مع التئتلف ام ماذا ؟ ولسيادتكم جزيل الشكر August 6 at 10:03pm · LikeUnlike
Submit
Nasser Kamel u;7[[okjuhgddsqaaqwwqawsdertfczxhuhuloijhh[lkohyy[hh August 6 at 10:06pm · LikeUnlike
Submit
Nasser Kamel uyhuuuuiuip August 6 at 10:06pm · LikeUnlike
Submit
واللة انا موجود ولكنى اتفاعل مع الحداث وهناك فعاليات Mostafa El Zawawy اعمل عليها الن اما بالنسبة لموضوع المهندس مصطفى عجبو احب اوضح شى ان اللى بيبيع بيبيع نفسة وهذا ل يغير من موةقفنا شى وسنستمر كما بدتئنا نحارب الفساد ولن نيئس من شى مهما سلم الفراد ومهما خضعو الحرب مستمرة طويلة مؤلمة ولكن فى النهاية سينتظر الحق مهما طال الزمن August 6 at 10:14pm · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
يفضل ان اصحاب الشان يردوا Mohamed Abukrish August 6 at 10:15pm via Facebook Mobile · LikeUnlike
Submit
اذًا ارجو من سيادتكم ) السيد /المهندس محمد و اعضاء Mohamed Aboelnaga التئتلف ( عند وجود ندوه اخرى او جتماع عام للنقابه )رجاء وليس فرض أو أمر معاذ ا ( ال نتحدث بشأن ةقصيه شخصيه او فرديه واذا احسسنا ان شخص ما يحضر الندوه بهدف شخصى او ةقضيه شخصيه ل يجب ان نسمح له أن يندث واةقولها ثانية )يندث ( بيننا )للعلم كل شخص من الذين يحضرون الندوات او اغلبهم له ةقضيه شخصيه سواء مع مديره او حق من حقوةقه بالشركه وانا اولهم لكن ...يجب ان نؤمن جميعا ً بأن التغيير العام فى الشركه هو الذى سيطغى على كل حق مهدور او كل فرد مظلوم لخذ الحق او ازالة الظلم August 6 at 10:23pm · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
ياباشمهنس شكرى اناكتبت البوست دا عشان التفاعل Mohamed Abukrish والرفابه الشعبيه من اعضاء الحروب والتفاغل يزيد والتصحيح الذاتي يشتغل ولزم
نساعد بعض كلنا ولز م حركه النقد الذات ي تشغي August 6 at 10:26pm via Facebook Mobile · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
ياباشمهنس شكرى اناكتبت البوست دا عشان التفاعل Mohamed Abukrish والرفابه الشعبيه من اعضاء الحروب والتفاغل يزيد والتصحيح الذاتي يشتغل ولزم نساعد بعض كلنا ولز م حركه النقد الذات ي تشغي August 6 at 10:27pm via Facebook Mobile · LikeUnlike
Submit
م /ابو ةقريش ,سبق واوضحت لسيادتك انى من المقدرين لفكر Shokri Elgebali - ونضال ووطنيه حضرتك ,ولكن اسمح لى بصفتى احد مثقفى الوطن المهمومين والمنشغلين بقضاياه عامه وبقضيه شركتنا خاصه ان اعبر عم يجول بخاطرى من مخاوف من التحول والمتحولين خاصه ممن يركبون الموجات ويستغلون ةقضايا وهموم الناس لهداف شخصيه ,واسمح لى بهذا الشان وهذا المجال توجيه السئله التيه لسيادتك -1كيف تم تشكيل التئتلف اصل وممن وماذا كانت المواصفات المطروحه لنتقاء عناصره وعلى مختلف المحافظات ؟ ثم كيف تمت عمليه تسكين المواةقع القياديه بالتئتلف وممن ؟ August 6 at 11:18pm · LikeUnlike · 2 peopleLoading...
Submit
مبدأ الشفافيه وحده لو تم تطبيقه بواسطه اى تنظيم لكان النجاح Shokri Elgebali - !!!!!!! العظيم نصيبه August 6 at 11:19pm · LikeUnlike
Submit
ةقد يكون اى تنظيم فى بداياته به البعض من العوار ولكن وبوجود Shokri Elgebali - راس وعقل وفكر ةقاتئم على مبدا ثابت اساسه صالح البلد والصالح لبد من عمليه رةقابه شديده والنتباه للعناصر الموكونه له بالبدايه لعمل الغربله والتنقيه اللزمه للتخلص من شله المنتفعين ومن يريدوا غسل تاريخهم واعتقد ان سيادتك تدرك مقصدى !!!!!!!!!!!! August 6 at 11:23pm · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
بالنسبه لهذا التعليق لى سؤال مهم وهو انه عندما ظهر Mohamed Aboelnaga ةقانون الغدر طار اعضاء التئتلف من الفرحه وبدأ ينشرون كل اخباره كل وةقت والتعليقات بدأت تنهال بالسخريه من الذين سوف يقصون من الشركه بسبب انهم من اعضاء الحزب الوطنى المنحل اى انهم يرفضون اى شخص كان من الحزب المنحل مهما كان او من كانت له علةقه به من بعيد او ةقريب والسؤال هنا هل لو انا على سبيل المثال كنت عضو بالتئتلف وعضو فى اى فرع من النقابه المستقله وكان والدى عضو بالحزب الوطنى عن داتئرة ما هل كان سيتم اةقصاتئى ؟ August 6 at 11:32pm · LikeUnlike
Submit
الزميل العزبز الساتئل ,اسمح لى بالجابه عن سؤالك بنتهى Shokri Elgebali - الصراحه والوضوح ,وبادئ ذى بدء دعنا نتساءل بعض التساؤلت -1 ,هل كان الحزب الوطنى بالفعل حزبا وطنيا له اهداف وبرنامج غايتها خدمه البلد والصلح العام ؟ -2وبالتالى هل كان الملتحقين بالحزب الوطنى هم بالفعل وطنيون وكان الوطن هو همهم والمواطنون محل اعتبارهم ؟ -3هل كان المنسبون للحزب الوطنى مؤمنين بفكر معين ام مؤمنين بان الحزب الوطنى هو بوابه لتساع سلطاتهم ونفوذهم لتسهيل .....مصالحهم الشخصيه ؟ نلتقى بعد الجابه August 6 at 11:55pm · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
ارجوا التركيز على القضيه الهم لنا جميعا وهم الفاسدين Hassan Abd Elrhman الذين يهدرون اموال الشركة يوميا وهذا فى الحقيقه اهدار لمستقبلنا ومحاولة مساعدة بعضنا البعض وليس انتقاد او تخوين بعضنا من الن وكل من لديه فكرة او نظام يفيد الخرين يقترحه ونعاتب بعضنا البعض على اخطاتئنا وارجوا الشفافيه من كل العضاء الكبير ةقبل الصغير لننا لزلنا لم ندخل فى الصراع المباشر حت الن لذلك يجب ان "نستعد جيدا "اللهم ثبتنا على الحق وساعدنا على تطهير الشركة من الفاسدين August 7 at 12:04am · LikeUnlike
Submit
اظن من وجهة نظرى انه يوجد عدة اتجاهات للذين كانوا Mohamed Aboelnaga ينضموا للحزب المنحل منهم اتجاه وهو المصلحه الشخصيه والسلطه والجاه والنفوذ وهو اخطر اتجاه واصحاب هؤلء التجاه هم من يجب ان بقصوا من الحياة السياسيه ومن اية مناصب والتجاه الثانى وهم اللذين كانوا مؤمنيين بهذا الحزب واهدافه لسبب انهم ل يفهمون ما هى اهدافه الحقيقيه وينساةقون وراء الشعارات المزيفه وانا عن نفسى ل استطيع محاسبتهم لنهم وكما ةقلت ل يفهون فى السياسه وليس لهم اى جراتئم سياسيه عير انهم كانو يزيدو من شعبية وتوغل هذا الحزب وبالطبع يعطونه القوه ...اما التجاه الثالث وهم من اجبروا على دخول هذا الحزب سواء كان الجبار معنوى بالتهديد او مادى مثل الدعم الذى كان يأخذه الفقراء من وراء هذا الحزب وبالتالى هذه الفئه ل يوجد عليها لومة لتئم لنها مجبره August 7 at 12:08am · LikeUnlike
Submit
استاذ حسن صدةقنى هذا ليس انتقاد لبعضنا ولكنه تطهير Mohamed Aboelnaga لنفسنا ةقبل ان نطالب القاتئمين على الشركه بالتطهير August 7 at 12:10am · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
الزميل العزيز حسن ,نحن نتحدث عن تنظيم كانت فلسفه ةقيامه Shokri Elgebali - مبنيه على محاربه الفساد وترسيخ ةقواعد الديمقراطيه وعليه فاننا دهاه ذلك ,ولكى نكون كذلك بالفعل فلبد ان نبدا بانفسنا من عمليات تنقيه وفلتره لى عناصر بالتنظيم وال بفقد مصداةقيتنا امام انفسنا وامام الخرين ,وبالتالى وةقبل ان نبدا بمحاربه الفساد والمفسدين لبد ان نتاكد اننا نفعل ذلك من باب الحرص على الهداف والمبادئ وليس الحرص على مكاسب واهداف شخصيه حاسبوا انفسكم ةقبل ان تحاسبوا August 7 at 12:11am · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
اعتقد انه كان من الممكن ان ينخدع احد بالحزب الوطنى Shokri Elgebali - وليكون مدركا لهدافه الحقيقيه فقط اذا كان الحزب حديث العهد والمنشا ولكن ان يكون بالحكم كل هذه السنوات وبكل هذا الفساد وهؤلء المفسدين فهذا امر غير وارد او مقبول الحديث فيه فكل اعضاؤه فاسدين منتفعين خونه لاكثر ول اةقل فقد تربوا ونشأوا ورضعوا فساد وةقذاره August 7 at 12:16am · LikeUnlike
Submit
وجهة نظر واحترمها Mohamed Aboelnaga August 7 at 12:17am · LikeUnlike
Submit
اعتقد ان عمل نظام محكم للعمل واهداف واضحه هو سبيلنا Hassan Abd Elrhman لتنقية انفسنا لن من سيخالف هذا النظام سيكون هو من اخرج نفسه بنفسه ولكن ان نخون بعضنا ....فيجب التركيز على النظام ومعرفة وظيفة كل منا والتحاور المستمر مع بعضنا ومن يخرج من اطار هذا النظام يخرج من المجموعة August 7 at 12:18am · LikeUnlike
Submit
اذًا يجب ان يتم ترتيب هذا النظام المحكم من جديد وأن Mohamed Aboelnaga يكون معلن للجميع August 7 at 12:21am · LikeUnlike
Submit
عمل نظام محكم لبد منه ويكون امثر احكاما واحتراما كلما Shokri Elgebali - رسخ مبدا الديقراطيه اكثر وه حكم الشعب او العامه لنفسهم ويتم ذلك بانتخابهم من يحقق لهم ذلك طبقا لبرنامجه هذا ,ولكن لست ادرى سبب اصرار البعض على تسميه مبدا المحاسبه والمراجعه على انه مبدا للتخوين ,ليس من حقنا او حتى واجبنا تخوين احد ولكن ليمكن لحد ان يكون فوق مستوى المحاسبه ايا كان شخصه او مكانه وال نكزن نعيد عصر اللهه والتاليه مره اخرى ,ارجو ان تكون فلسفه المور واضحه .......... August 7 at 12:28am · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
زميلى العزيز شكرى صدةقنى هذه هى النبره الساتئده فى Mohamed Aboelnaga جميع الجروبات عندما يقول الشخص رأيه بصراحه وهى نبرة التخوين لكن ....بكل صراحه وبدون اى نفاق منشور المهندس محمد ابوةقريش اظن انه ازال هذه النبره وافسح المجال بكل تعليقاته للنقد البناء والهادف وتنقية انفسنا اول وا الموفق واستأذنكم عشان اتسحر وكل عام وانتم بخير
August 7 at 12:33am · LikeUnlike
Submit
لاختلف معك زميلى العزيز فيم تقول ,ولكن فى الواةقع ليس Shokri Elgebali - بالكلم وحده وافساح المجال له تحل المور ولكن بالفعال ايضا وهذا بالضبط مااطالب به م /ابو ةقريش فهو مطالب بتنقيه التئتلف من العناصر المشبوهه كما انه مطالب بعدم تمكين احد من التصرف بدون شفافيه وعرض كافه امور التئتلف على كل الناس ,كما انه مطالب باعاده صياغه تنظيم وفلسفه التئتلف واكسابه الشرعيه الحقيقيه ...........الديمقراطيه ,هذا هو دور ابو ةقريش بصفته الحاليه وهو راس نظام التئتلف August 7 at 12:40am · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
ايه رأيكم اعوذ بال من ةقولة انا اتعرض على منصب بس للسف Ibrahem Hassn رفضته عشان مظلمش حد August 7 at 1:29am · LikeUnlike
Submit
وةقولتهلهم على الملء منصب يعنى اظلم وانا محبش اظلم عشان انا Ibrahem Hassn اتظلمت August 7 at 1:30am · LikeUnlike
Submit
تفاتئلت اكثر من ذى ةقبل بالمداخلت الجادة حول هذا Mohamed Abukrish الموضوع----ولى الةقتراح التالى---وفى نفس الوةقت ارد على المهندس شكرى------
واةقتراحى هو لماذا لتنشأ من داخل جروب التئتلف لجنة ليست تابعة لرتئيس ول مجلس ---وانما لجنة من تلقاء نفسها وتسمى نفسها لجنة الرةقابة الشعبية على --وتعلن نفسها بتحرير مستند واسماء من ينضمون اليها)---معايا يباشمهندس شكرى(------- واللجنة دى عليها تراةقب اخلق الممارسة فى اطار اهداف التئتلف والمجموعة--- واللجنة دى تحط لنفسها كود اخلةقى فى اطار اهداف التئتلف والمجموعة----كدة يبقى بنطرح المثل ان هناك مجموعة بتستخدم حقها الدستورى فى انها تكون نفسها وتحط لنفسها اطار واهداف وكود اخلةقى للممارسة تلتزم بية ---وتراةقب على اخلةقيات الممارسة فى التئتلف وكدة احنا بنحقق نوع من النقد الذاتى وبنعمل تصحيح ذاتى وبنلتزم التزام اخلةقى بالمبادئ والهداف وبنشارك مع بعض فى السليم---وتحياتى لكل من يشاركنا ويتداخل معنا بجدية والتزام اخلةقى August 7 at 1:29pm · LikeUnlike · 2 peopleLoading...
Submit
اعتقد انة شئ عظيم وجدير بالحترام ان تنشأ من خلل Mohamed Abukrish الممارسة لجان --وخصوصا موضوع الرةقابة الشعبية من اعضاء التئتلف والجروب وتلتزم بالكود الخلةقى واهداف التئتلف August 7 at 1:41pm · LikeUnlike
Submit
شوفوا ياجماعة المداخلة دىمن أ حسن عبد الرحمن Mohamed Abukrish ))))))اعتقد ان عمل نظام محكم للعمل واهداف واضحه هو سبيلنا لتنقية انفسنا لن من سيخالف هذا النظام سيكون هو من اخرج نفسه بنفسه ولكن ان نخون بعضنا ....فيجب التركيز على النظام ومعرفة وظيفة كل منا والتحاور المستمر مع بعضنا ومن يخرج من اطار هذا النظام يخرج من المجموعة((((((وهو دا اللى احنا عاوزين نوصل لة من خل ل تشكيل لجنة للرةقابة الشعبية على الكود الخلةقى للتئتلف August 7 at 1:44pm · LikeUnlike
Submit
ها ياحماعه الراي فى موضوعلحته الرةقابه الشعبيه Mohamed Abukrish August 7 at 7:13pm via Facebook Mobile · LikeUnlike
Submit
م /ابو ةقريش ,اةقتراح راتئع وممتاز أن تكزن هنالك لجنه مهمتها Shokri Elgebali - الرتئيسيه وطبيعه عملها هى الرةقابه على أعمال التئتلف والنقابات المستقله وتقييم اعمالها وتصحيح المسار فى حال الخروج عن اهدافها ومبادتئها ولكن ولكى يكون لهذه اللجنه دور فاعل وحقيقى لبد من اعطاتئها صلحيات الرةقابه الحقيقيه من حيث تقديم الستجوابات وطلب التحقيق بالمخالفات او مع المخالفين ,ويذلك يكون لهذه اللجنه دور رةقابى حقيقى بصلحيات حقيقيه ولتكون شكليه فقط ,بهذا وبهذا فقط نكون جادين ..................بالفعل بتحفيق مبدأ الرةقابه والشفافيه August 7 at 8:25pm · LikeUnlike
Submit
اذًا اسمحلى يا بشمهندس /محمد ياريت ترد على سؤالى Mohamed Aboelnaga الذى كتبت على اساسه هذا التعليق السابق )بالنسبه لهذا التعليق لى سؤال مهم وهو انه عندما ظهر ةقانون الغدر طار اعضاء التئتلف من الفرحه وبدأ ينشرون كل اخباره كل وةقت والتعليقات بدأت تنهال بالسخريه من الذين سوف يقصون من الشركه بسبب انهم من اعضاء الحزب الوطنى المنحل اى انهم يرفضون اى شخص كان من الحزب المنحل مهما كان او من كانت له علةقه به من بعيد او ةقريب والسؤال هنا هل لو انا على سبيل المثال كنت عضو بالتئتلف وعضو فى اى فرع من النقابه المستقله وكان والدى )عضو بالحزب الوطنى عن داتئرة ما هل كان سيتم اةقصاتئى ؟ August 7 at 8:40pm · LikeUnlike
Submit
اللجنه هاتنتزع صلحيتها منالتزامها بالكود الخلةقي Mohamed Abukrish August 7 at 9:03pm via Facebook Mobile · LikeUnlike
Submit
اللجنه هاتنتزع صلحيتها منالتزامها بالكود الخلةقي Mohamed Abukrish August 7 at 9:03pm via Facebook Mobile · LikeUnlike
Submit
المهم عندنا الممارسه مالناش دخل بابوه كان ايه Mohamed Abukrish August 7 at 9:05pm via Facebook Mobile · LikeUnlike
Submit
كويس يا باش مهندس رد حضرتك هذا واةقدره اذاً ليجب Mohamed Aboelnaga ان نسخر من اى شخص مهما كان ونتريق عليه كتعليق ) خليهم يتسلوا( ونحن كما يقولون )كنا داخل المعمعه ( فأرجو من اى فرد فى التئتلف او من العاملين عدم السخريه من اى شىء لننا بأكملنا كنا من المنظومه السابقه من وجهة نظرى واشكر سيادتك على هذا الرد الحكيم August 7 at 9:10pm · LikeUnlike
Submit
اسمح لى م /ابو ةقريش كده ليكون عمل احترافى مقنن ,الكزد Shokri Elgebali - الخلةقى اللى بتتكلم عنه حضرتك يتم وضعه من خلل التئتلف والتفاق عليه وليتم وضعه بواسطه فئه فيشوبه العوار ولبد ان ضمن اطار ةقانون يتم اللتزام به من كل الطراف بم فيها هذه اللجنه وطبعا لميثاق عام يتفق واسس ومبادئ التئتلف والنقابات المستقله والتزامها بم اعلنت عنه من مبادئ واهداف تحاسب بواسطه هذه اللجنه فى حال .............حيادها August 7 at 9:12pm · LikeUnlike
Submit
اظن على المهندس /محمد كما تفضل واثار هذه القضيه Mohamed Aboelnaga وهى ةقضية الشفافيه التى نرحب بها ان يعلن الطار القانونى للتئتلف وايضا ً ميثاةقه الذى يسير عليه August 7 at 9:16pm · LikeUnlike
Submit
اهداف الءتلف معروفه والطار القانونى هوالمواد Mohamed Abukrish الدستوريه التى تقرر حق المواطنين فى تكوين جماعات تمارس بشكل سلمى التغيير ودي نشرناها فبل كءه August 7 at 9:39pm via Facebook Mobile · LikeUnlike
Submit
بالنسبه للكود الخلةقى اطرح تصورك ياباشمهندس شكري Mohamed Abukrish كبدايه نطور فيها ماهو مافيش حا جه جاهزه August 7 at 9:43pm via Facebook Mobile · LikeUnlike
Submit
بالنسبه للكود الخلةقى اطرح تصورك ياباشمهندس شكري Mohamed Abukrish كبدايه نطور فيها ماهو مافيش حا جه جاهزه August 7 at 9:43pm via Facebook Mobile · LikeUnlike
Submit
اذاً يا بشمهندس /محمد ياريت اعادة ترتيب اهداف Mohamed Aboelnaga التئتلف لنه من اول اهداف التئتلف حل مجلس الداره ثانيا عمل نقابه مستقله ثم الرةقابه واظن انه لم يتحقق من الهداف ال عمل النقابه فقط وهى فى المرتبه الثانيه وهذا ليس بطلب هين لكي تكون هناك مصداةقيه فيجب لكى يكون التئتلف ةقوى ان ينفذ
خطواته على الترتيب وليس هدف ةقبل هدف لن العاميلن لو نظروا للهداف سوف يتهامسون كيف يكون اول هدف هو حل المجلس ولم يتحقق اذاً هذا التئتلف ل يستطيع عمل شىء August 7 at 9:48pm · LikeUnlike
Submit
وعلى فكره الكود الخلةقى الذى تحدثتم بشأنه يعتبر هو Mohamed Aboelnaga ميثاق الشرف الفعلى للتئتلف وليست الهداف او المواد الدستوريه August 7 at 9:51pm · LikeUnlike
Submit
والعمل بيتطور بالمساهمات الجاءه يعنى فكره لجنه الرةقابه Mohamed Abukrish الشعبيه دى جت ءلوةقتي ومابتدناش بيها وءى فكره احترافيه يعنى العمل بيتطور August 7 at 9:52pm via Facebook Mobile · LikeUnlike
Submit
عصام شريف ياترى اية النتاتئج اللى وصلنالها لحد دلوةقتى ؟؟ النقابة المستقلة مثل ؟؟ دى هاتخدم ناس خاصة يعنى مثل اللى بداتخلها فقط واللى غالبية الناس ل يعلمون عنها شيئا ..طيب عملت اية النقابة طيب وصلنا ل اية ..؟؟ انا عايز اعرف النتاتئج اللى وصلنالها وبتمثل نسبة كام %من ما نأملة ونطالب بة ..حد يقولى يمكن وصلنا لنتاتئج مبهرة وانا ل اعلمها August 7 at 10:04pm · LikeUnlike
Submit
أستاذ عصام ...النقابة آلية من آليات التغيير ...وتأسيس Hosam Salah Rashdan كيان مش صغير زي النقابة المستقلة ...عايز مجهود خاصة في ظل حرب مع الدارة ومع نظام متأصل متوحش ةقديم متمثل في النقابة القديمة ....لكن التمس لك العذر في كلمك لضعف المجهود المقدم فعل ...بس ممكن برضه نلتمس العذر لن معظم القاتئمين عليها او علي تأسيسها لديهم بالفعل أعمالهم ووظاتئفهم بالشركة والتي ل يجب ان يقصروا فيها حتي ل يتهموا بالقصور August 8 at 12:16am · LikeUnlike
Submit
اول النقابة لزم تكون من وسطينا من اهل السكندرية علشان كمان Sratlak Adam نقدر نحاسب ةقبل منتحاسب August 8 at 12:27am · LikeUnlike · 2 peopleLoading...
Submit
بالنسبة لموضوع الكود الخلةقى والهداف---دول حاجتين Mohamed Abukrish مختلفتين-----الهداف دى بتحدد الطار اللى العمل بيتم من اجلة ودا ضرورى التحديد----الكود الخلةقى دا بيحدد السلوب يعنى مثل احنا بنرفض ان الغاية تبرر الوسيلة ----ونرفض النتهازية او بمعنى اخر نرفض التضحية بهدف بعيد من اجل هدف ةقصير او مرحلى------ودا الرد على الستاذ محمد ابو النجا ---يعنى مانخلطش بين الكود الخلةقى &&&&والهداف August 8 at 10:30am · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
بالنسبة للستاذ عصام شريف ياريت تساهم فى اةقتراحنا اللى Mohamed Abukrish توصلنا الية من خلل المناةقشات الجادة والمداخلت الراةقية وهو تشكيل لجنة للرةقابة الشعبية تلتزم بالكود الخلةقى فى الممارسة -----المشاركة اليجابية هى الوسيلة لتحقيق الهداف ----يعنى فية مقولة شهيرة بتقول ينتشر الشر فى العالم --ليس بسبب الشرار فقط ولكن بصمت الخيار------يعنى مش كفاية انك تتساتئل وبس----والنقابة المستقلة لتخدم ناس خاصة وانما هى نقابة كل العاملين وتؤسس على اساس ديمقراطى يتلفى عيوب التحاد العام النقابى المنحل ---وبالنسبة لموضوع ان غالبية الناس ليعلمون عنة شئ---ماأنت عارف ان اى موضوع فى بدايتة --طبيعى ان المعرفة بية بتبقى موضوع بيبتدى صغير وبعدين ينتشر----وخد مثال على ذلك بدايات دعوات الرسل ---الديان
السماوية------طبعا عارف ابتدت ازاى ---حتى ان الكفار كانوا يقولون على اشرف خلق اللة اجمعين--سيدنا محمد-----لقد كفر باألهتنا---طبعا كل الكلم دا انت عارفة -----اللى عايز اةقولة --وحياتك شارك معانا يايجابية وانت مسئول زينا وتحايب نفسكةقبل ماتحاسبنا August 8 at 10:42am · LikeUnlike
Submit
بالنسبه للكود الخلةقى اطرح تصورك ياباشمهندس شكري Mohamed Abukrish كبدايه نطور فيها ماهو مافيش حا جه جاهزه August 8 at 10:44am · LikeUnlike
Submit
بناء على المحاورات الجادة الجارية عايزين نعمل اجراء Mohamed Abukrish عملى لتشكيل لجنة الرةقابة الشعبية ونطور كودها الخلةقى فى اطار اهداف التئتلف------مين يتطوع بالنضمام من اعضاء الجروب للنضمام والمشاركة فى اعمال اللجنة ويشارك فى تطوير الكود الخلةقى لتحقيق اهداف التئتلف August 8 at 10:52am · LikeUnlike
Submit
أنا أول المراةقبين بإذن ا Sherif Mansour Yahia August 8 at 11:25am · LikeUnlike
Submit
كلم جميل ونحن نتــفق معك وارجو الوصول الي تحقيقه Said Salah
August 8 at 11:36am · LikeUnlike
Submit
ياشريف وياسعيد ---انا وانتم مجالس تنفيذية----------احنا Mohamed Abukrish عايزين لجنة رةقابة شعبية على المجالس التنفيذية والممارسات والكتابات على الوول من -----اعضاء الجروب طبقا للكود الخلةقى واهداف التئتلفAugust 8 at 12:35pm · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
ارجوا من م /شكرى ان يقوم بهذا الدور وبتكوين تلك اللجنه Hassan Abd Elrhman August 8 at 1:36pm · LikeUnlike
Submit
واية المانع انها تكون مبادرة مشتركة وانت معاة Mohamed Abukrish August 8 at 1:55pm · LikeUnlike
Submit
نحن ةقمنا بالفعل بالسكندريه بعمل امساكية رمضان بها Hassan Abd Elrhman المعلومات التى تحدثت عنها ا /عصام وتم توزيعها على جميع السنترالت بالسكندريه ولكننا نعانى من عدم ايجابية الناس نحو القضايا التى من وجهة نظرنا انها تؤثر على مستقبلنا ومستقبل الشركة ويكتفى الكثير منهم بالنتقاد لنا واننا لنا اهداف مستتره مع العلم اننى ةقلت لهم ان ينضموا لنا وان وجدوا اى شىء خاطأ يعدلوه بأنفسهم ولكن اين اليجابيه والحساس بالمسؤلية وعدم الحساس بالنا فقط August 8 at 4:55pm · LikeUnlike
Submit
السيد المهندس /محمد ..انا لم اخلط بين الكود الخلةقى Mohamed Aboelnaga والهداف حضرتك لو تمعنت فى ةقراءة تعليقى البسيط ستجدنى اةقول ان الكود الخلةقى من المفترض ان يكون ميثاق شرف بين اعضاء التئتلف بداخلهم ) لننى استطيع التفرةقه بين الهداف وميثاق الشرف وبين الطار القانونى ( ....والملحظه الجميله التى رأيتها هو ردكم على استاذ شريف والستاذ سعيد فعل كبف ان يكونا من النقابه او مجلس التئتلف وان يكونا مراةقبين فى نفس الوةقت ....يعنى الخصم والحكم فى نفس الوةقت ....الرجاء من اعضاء التئتلف عند التعليق على اى موضوع الخذ فى العتبار انكم مسئولين وان تعليقكم سوف يؤخذ عليكم لنكم مسئولين وان تتمعنوا فى التعليق ورد الفعل من اعضاء الجروب او العاملين August 8 at 6:42pm · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
ياجماعه كلم عظيم جدا -ناةقص نعلن تاسيس اللجنه وندعو Mohamed Abukrish العضائ للعمل وننتخب امين عام واماننه من العضائ August 8 at 8:17pm via Facebook Mobile · LikeUnlike
Submit
يا أ/محمد أنا أةقصد أني بعد النتخابات سوف أنتقل من Sherif Mansour Yahia .المقعد التنفيذي إلى مقعد المراةقب....فأنا ليس في خطتي الترشح للنتخابات القادمة August 8 at 8:27pm · LikeUnlike
Submit
بالفعل حوار راةقى وراتئع م /ابو ةقريش وايضا مشاركه واعيه من Shokri Elgebali - اعضاء التئتلف ويبقى وضع ميثاق للجنه المراةقبه والشفافيه فلنقوم بطرح تصور لميثاق عمل اللجنه وأةقترح التى -1تتكون اللجنه من رتئيس اللجنه وامين عام وامين عام مساعد عدد 12عضو من أعضاء التئتلف ,تكون هذه اللجنه من ثقاه اى من يحوزون ثقه اغلب اعضاء التئتلف بالضافه الى توافر شروط خاصه بهذه اللجنه مثل درجه عاليه من الوعى والثقافه والفكر ,درجه عاليه من الخلص والولء التام لفكار واهداف ومبادئ التئتلف والنقابات المستقله ,النزاهه والحياد التام وعدم التفريق بين كافه اعضاء التئتلف ال لما فيه الصالح العام ...وليكن هذا ميثاق شرف لجنه الرةقابه ...والشفافيه August 8 at 8:41pm · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
يتم انتخاب اعضاء اللجنه ورتئيسها بالةقتراع والتصويت المباشر Shokri Elgebali - من اعضاء التئتلف وبحيث تكون السلطه الوحيده عليهم هم اعضاء التئتلف فقط ...لغير وهم من يقوموا بتقييم اعمالهم ومدى اخلصهم وكفاتئتهم باداء دورهم August 8 at 8:43pm · LikeUnlike
Submit
مساء الخير بشمهندس شكرى كل سنه وأنت طيب Ibrahem Hassn August 8 at 8:44pm · LikeUnlike
Submit
بشمهندس ومين يحاسب اعضاء التئتلف فى حالة خرق أحد Ibrahem Hassn اعضاء التئتلف مبادىء التئتلف August 8 at 8:45pm · LikeUnlike
Submit
بذلك تتحرر لجنه الرةقابه والشفافيه من اى ةقيود من الجهات Shokri Elgebali - المراد رةقابه اعمالها ومحاسبتها ) التئتلف والنقابات المستقله ( وتحقق بذلك استقلليه .........تامه تمكنها من اداء اعمالها بالشكل المطلوب August 8 at 8:46pm · LikeUnlike
Submit
تكون مهمه اعضاء لجنه الرةقابه والشفافيه جع المعلومات Shokri Elgebali - والبيانات ومراةقبه اعمال التئتلف والنقابات المستقله واداد تقارير بها المستقيم منها .......والمخالف لرتئيس اللجنه لطرحها للنقاش واتخاذ الجراءات اللزمه August 8 at 8:47pm · LikeUnlike
Submit
بانتخاب هذه اللجنه من اعضاء التئتلف تعطى الصلحيه Shokri Elgebali - والشرعيه لها واحقيتها بمراةقبه ومتابعه ومحاسبه التئتلف ومجلسه والنقابات المستقله واعضاءها ورتئيسها ,ويحق لهذه اللجنه اتخاذ ماتراه مناسبا نحو المخالفين من التئتلف والنقابات المستقله بدايه من توجيه اللوم والنذار وتجميد العضويه وسحب العضويه ...والعزل من الماكن القياديه August 8 at 8:51pm · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
مساء الفل ا /ابراهيم كل سنه وانت وكل اسرتك بالف خير Shokri Elgebali - , اعتقد بعدما تنهى ةقراءه مقترحاتى ستعرف من يحاسب اعضاء ومؤسسى التئتلف والنقابات المستقله وبحيث ليكون هنالك احد مطلق اليد دون محاسبه مهما كان ............. August 8 at 8:57pm · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
وصلت المعلومه Ibrahem Hassn August 8 at 9:02pm · LikeUnlike
Submit
كل دا كلم عطبم -ناةقص بس بس نضيف ات اهداف الئتلق Mohamed Abukrish هي اطار حاكم والكود الخلةقى ميثاق شرف August 8 at 9:13pm via Facebook Mobile · LikeUnlike
Submit
م /ابو ةقريش ميثاق الشرف واضح فى طرحى وهو ميثاق Shokri Elgebali - ملتزمه به لجنه الرةقابه والشفافيه تجاه التئتلف والنقابات المستقله وكافه اعضاء التئتلف من حيث شفافيه اعمالها واخلصها بتحقيق اهداف التئتلف والنقابات المستقله وهو التزام تجاه اعضاء التئتلف كافه الذين يملكون وحدهم تقييم اعمال هذه اللجنه واعضاء التئتلف وحدهم يحق لهم طرح مشروع بسحب الثقه من هذه اللجنه ........واعضاءها ورتئيسها فى حال رأوا خروجها عن هذا اللنزام August 8 at 9:27pm · LikeUnlike
Submit
نحن نقوم ايها الساد بصنغ تجريه ديمقراطيه هى الرةقي بين Mohamed Abukrish كل المجموعات الخرى August 8 at 9:27pm via Facebook Mobile · LikeUnlike
Submit
نتمنى عمل اللزم وتوافق الجيمع ليكون للتئتلف دور فعال وهام Ahmad Said وذلك لن الفساد يتزايد بالشركه بشكل ملحوظ August 8 at 9:28pm · LikeUnlike
Submit
ويبقى فقط طرح واختيار الزملء اعضاء التئتلف اسماء Shokri Elgebali - زملءهم الذين يروا فيهم خير ممثل لهم بهذه اللجنه الهامه للغايه وافقط نرجو من الزملء مراعاه الدةقه والمعايير المناسبه والترفع عن الهواء الشخصيه نظرا لخطوره ..........دور هذه اللجنه وحساسيته لدفع العمل نحو الحسن والفضل August 8 at 9:30pm · LikeUnlike
Submit
مساء الخير م /شكرى انا اتصلت بحضرتك بس موبيلك غير متاح Ahmad Said August 8 at 9:31pm · LikeUnlike
Submit
نوجه عنايه الساده اعضاء التئتلف بالسكندريه واعضاء النقابه Ahmad Said المستقله بالسكندريه بأن الجتماع القادم سيكون يوم الجمعه 12/8/2011بعد صله الترويح بالقاتئد ابراهيم والتجمع اما حديقه الخالدين برجاء عدم التأخير August 8 at 9:43pm · LikeUnlike
Submit
بالفعل لم يخب ظنى بك م /ابو ةقريش كونك رمز فكرى واخلةقى Shokri Elgebali - نعتز به جميعا ,فنحن بالفعل منتهى حلمنا هو وضع نموذج ديمقراطى يكون لنا السبق بتحقيقه بل والعمل فعليا به ,وتبقى فقط مساعدتك ومساعده كل الزملء المتحاورين والمتفقين معنا على المبدأ والهدف بعوه كل الزملء بالتئتلف بطرح السماء التى يرونها مناسبه للعمل بهذه اللجنه والتصويت عليها واختياره ,ام الكود الخلةقى م /ابو ةقريش فمعاييره وكما ذكرت هو اخلةقيات العمل الديمقراطى القويم من نبذ الهداف الميكيافيليه والتسلقيه ودفعا بالخلةقيات والمثل السليمه فى اداره التنظيم ,لذا ارجو ..........المبادره بالتنفيذ وطرح السماء من ةقبل كافه العضاء وتشكيل اللجنه August 8 at 9:45pm · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
مساء يااحمد انا اسف فعل موبايلى كان مغلق دون ةقصد ,انا ح Shokri Elgebali - ............اطلبك دلوةقتى مباشره August 8 at 9:46pm · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
وزل يهمك يا باشا Ahmad Said August 8 at 9:47pm · LikeUnlike
Submit
Shokri Elgebali - !!!!!!!!! انت اللى موبايلك غير متاح دلوةقتى يااستاذ August 8 at 9:48pm · LikeUnlike
Submit
Ahmad Said ههههه اسف سيدى بس علشان الشبكة سوف اكلم سيادتكم الن August 8 at 9:49pm · LikeUnlike
Submit
Mohamed Abukrish باسم ا نفتح باب الترشيح لمن يرغب August 8 at 10:10pm via Facebook Mobile · LikeUnlike · 2 peopleLoading...
Submit
Ahmad Said انا ارغب فى الترشح August 8 at 10:11pm · LikeUnlike
Submit
زملتئى العزاء من واةقع شعورى بمسئوليتى الدبيه والتزامى Shokri Elgebali - الخلةقى نحوكم ونحو ميلد نموذجنا الديمقراطى الول بالشركه بل بمصر ,ادرك انه سيكون لى عظيم الشرف بالتقدم بالترشح لهذه اللجنه واليكم بياناتى كامله السم /شكرى عبده مرسى الجبالى ,الوظيفه /مدير ادارة كوابل تراسل الساحل الشمالى ,ةقطاع / .تشغيل وصيانه تراسل السكندريه وبحرى ,مكان العمل /سنترال الوتو السكندريه August 8 at 10:25pm · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
وانا ايضا ارغب فى الترشح لهذه اللجنه وبيناتى كما يلى :السم /احمد Ahmad Said سعيد مصطفى داود :الوظيفه /رتئيس خزينة سنترال كرموز :الدارة الماليه :ةقطاع مناطق السكندريه وا ولى التوزفقيق August 8 at 10:29pm · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
نتمنىالتوفيق والدغوه مفتوحه للجميع للمشاركه Mohamed Abukrish August 8 at 11:26pm via Facebook Mobile · LikeUnlike · 2 peopleLoading...
Submit
كل سنة وانت بخير يا باشمهندس محمد..يا ترى ممكن اتقدم بترشيح Bido Saad ....لعضوية النقابة August 8 at 11:42pm · LikeUnlike
Submit
شكرا لمنياتك م /ابو ةقريش ,وارجو دعوتك لكل اعضاء Shokri Elgebali - التئتلف بالمشاركه والتفاعل باختيار اعضاء اللجنه لتمام العمل وانهاؤه بنجاح ,لبد من المشاركه اليجابيه من الزملء والختيار ,وللزميل بيدو يحق لك ولى زميل التقدم .............واعلن ترشيحه August 8 at 11:51pm · LikeUnlike
Submit
االطلب حنقدمة لمين وفين Bido Saad August 8 at 11:54pm · LikeUnlike
Submit
اهل بكل من يتقدم للترشيح ويغ/ف نفسه غشان الناس Mohamed Abukrish هاتنتخب ونرجع لمداخله م شكري August 9 at 12:05am via Facebook Mobile · LikeUnlike
Submit
انا معاك م /ابو ةقريش واعتقد ان المداخله بيننا تطورت وتحولت Shokri Elgebali - الى عمل حقيقى وهذا شئ راتئع ويبقى المشاركه الفعاله من الزملء بالتئتلف للترشح .........وانتخاب لجنه الرةقابه والشفافيه وارجو ان يتم ذلك بالشكل الديمقراطى August 9 at 12:07am · LikeUnlike
Submit
تقديم الطلب والتعريف هنا على الوول Mohamed Abukrish August 9 at 12:07am via Facebook Mobile · LikeUnlike
Submit
تقديم الطلب والتعريف هنا على الوول Mohamed Abukrish August 9 at 12:07am via Facebook Mobile · LikeUnlike
Submit
نرجو من اى زميل له اى استفسار عن لجنه الرةقايه والشفافيه او Shokri Elgebali - طريقه الترشح او النتخاب ومعاييره التقدم به سواء لى او للمهندس ابو ةقريش وسنحاول ..........الرد باذن ا August 9 at 12:11am · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
اتئتلف المصرية للتصالت يعلن التئتلف رسميا عن تبني مبادرة المهندس /محمد أبو ةقريش و الستاذ /شكري الجبالي و تطوير الفكرة لبلورة الهدف الثاني من أهداف التئتلف و تفعيل الدور الرةقابي للتئتلف و لتكون هذه اللجنة نواة لتفعيل هذا الدور .. ويعلن التئتلف عن فتح باب الترشيح لهذه اللجنة على أن يقوم كل من يرى في نفسه القدرة على بذل الجهد لتحقيق أهداف هذه اللجنة كما نوةقشت و طرحت من خلل التعليقات السابقة و رؤية الستاذ /شكري الجبالي أن يرشح نفسه فقط مع كتابة معلومات وافية عنه ..و سيتم في مرحلة لحقة عمل تصويت على السماء التي تم .ترشحها August 9 at 1:15am · LikeUnlike · 2 peopleLoading...
Submit
ارجو المشاركة Sratlak Adam
August 9 at 1:18am · LikeUnlike
Submit
زملتئى العزاء مره أخرى وبعد اعلن التئتلف رسميا عن فتح Shokri Elgebali باب الترشيح للجنه الرةقابه والشفافيه فاننى ومن واةقع شعورى بمسئوليتى الدبيه والتزامى الخلةقى نحوكم ونحو ميلد نموذجنا الديمقراطى الول بالشركه بل بمصر , ادرك انه سيكون لى عظيم الشرف بالتقدم بالترشح لهذه اللجنه واليكم بياناتى كامله السم /شكرى عبده مرسى الجبالى ,الوظيفه /مدير ادارة كوابل تراسل الساحل الشمالى , ةقطاع /تشغيل وصيانه تراسل السكندريه وبحرى ,مكان العمل /سنترال الوتو السكندريه ,موبايل رةقم 0176523961 , 0194594394 : August 9 at 1:25am · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
الزملء أعضاء التئتلف ايمانا مني بضرورة الممارسة Ahmed F. Zalat الديمقراطية وبعد فتح باب الترشيح للجنة الرةقابة والشفافية اتقدم بالترشيح وخوض هذة التجربة السم :أحمد محمد أحمد عدلي زلط الشهرة :أحمد فكري زلط من مواليد 1978 مصري مسلم مهندس اتصالت ومدير ادارة تخطيط الشبكات السلكية بالشركة المصرية للتصالت... ماجيستير ادارة العمال وعضو مؤسس في اتئتلف المصرية للتصالت من MBA أجل التغيير من ابناء مصر ومؤمن بالعمل العام والخدمي وبقدرة الشباب علي احداث تغيير للفضل اذا تم ذلك من خلل توجة وخطط منظمة ةقال رسول ا صلي ا علية وسلم "إن ل عباد أختصهم بقضاء حواتئج الناس يفزع الناس اليهم فى حاجاتهم فقد حببهم ا فى الخير وحبب الخير اليهم اؤلئك المنون يوم "القيامة :اؤلئك المنون يوم القيامة اؤلئك المنون يوم القيامة صـدق رسول ا صلى ا عليه وسلم ادعوا ا ان اكون من هؤلء العباد واتمني التوفيق لجميع من ةقام بالترشيح فكلنا نسعي لهدف واحد وبقلب واحد من أجل مصر اول واخيرا ثــق بــأن الصــوت الـهـادئ "أةقــوى" من الـصـراخ ،وأن التـهـذيـب "يـهـزم" ،الـوةقـاحـة
وأن التـواضـع "يـحـطم" الـغـرور ،وأن الحـتـرام "يسـبـق" الـحـب August 9 at 2:29am · LikeUnlike · 2 peopleLoading...
Submit
أيمن عبد الرحمن ةقال)رسول ا صلى ا عليه وسلم ( يحشر ةقوم من أمتى على منابر من نور يمرون على الصراط كالبرق الخاطف ؛نورههم تشخص منه البصار ؛ل هم بالنبياء ول هم بصديقين ول شهداء ؛ أنهم ةقوم تقضى على أيديهم حواتئج الناس .الخوة العاملين فى المصريه للتصالت فالنشارك معا فى صنع مستقبل أفضل فى تفعيل العمل النقابى بمشاركتكم معا )النقابه المستقله للعاملين فى الشركة المصريه للتصالت August 9 at 10:50am · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
عصام شريف تعليقاتك داتئما استاذ محمد ابو النجا لها طابع خفة الدم وبمثابة روح جميلة بين التعليقات فل تحرمنا من اراتئك وتعليقاتك وداتئما الختلف فى الراتئى ل يفسد للود August 9 at 7:53pm · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
دعم ةقرار تأسيس النقابة بالصاله عن نفسى وعن اتئتلف المصرية للتصالت من اجل التغيير بمحافظة السكندرية ..اذكى وارشح السيد المهندس شكرى الجبالى لتلك المهمة القيمة عن السكندرية ونثق فى ةقدرتة البداعية لن الرجل المناسب فى المكان المناسب August 9 at 8:42pm · LikeUnlike
Submit
جميل بس محتاج نشر للموضوع Sratlak Adam August 9 at 9:06pm · LikeUnlike
Submit
عصام شريف ربنا يخليك انت استازنا اللى بنحاول نتلقى منة ونستفاد من جرتئتك فى الحق ...اولد محمد دياب دى عزبة وكل واحد كان بيورثها وعلى حساب اولد الشركة الكفاء August 9 at 10:04pm · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
ارجوا ان يظل حديثنا بناءا وفعال وارجوا التوفيق للجميع Hassan Abd Elrhman وان شاء ا نساعد بعضنا للقضاء على الفساد بالشركة August 9 at 10:13pm · LikeUnlike
Submit
تعالى ةقبلنى فى الورديان لو الفساد خلص من الشركه Ahmad Said August 9 at 10:15pm · LikeUnlike
Submit
اذا كان ابو محمد عبد الرحيم توفى اليوم الف رحمه ونور عليه والناس Ahmad Said عماله تتمحك فى الراجل حتى اعضاء النقابه المستقله August 9 at 10:17pm · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
انا الن فى صدد النتهاء من هيكل عام محكم للسكندريه Hassan Abd Elrhman يضم النقابه المستقله ولجان التئتلف ومنهم لجنة الرةقابة والشفافية وسنطبق هذا الهيكل على محافظة السكندريه وسنوافيكم بالتجربه وعند نجاحها سنعممها على جميع المحافظات وا الموفق August 9 at 10:19pm · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
وايضا نحن نتبع هذة المعلومة بحيث عند عمل الستفتاء يكون لدينا Sratlak Adam ممثلين موثوق بهم يمكنا المشاركة سويا السكندرية August 9 at 10:21pm · LikeUnlike
Submit
عصام شريف عندك حق يا احمد دا رتئيس النقابة مستقلة نفسة والستاذ صلح ةقاموا بتقديم العزاء الظاهر مافيش فايدة طيب اية الغرض من موضوع لو رتئيس النقابة عايز يقدم الواجب سيادتة كان ممكن يتبعت تلغراف مثل باسم التئتلف كلة مع انى شايف ان مالهاش اهمية August 9 at 10:21pm · LikeUnlike
Submit
ربنا معاك ومعانا فى اةقناع الناس وربنا معا لما فيه الخير للمصريه Ahmad Said للتصالت August 9 at 10:21pm · LikeUnlike
Submit
تم انشاء اتحاد عمال وموظفين الشركة بالسكندرية ونحتاج الى Sratlak Adam الزملء للتداخل معنا وايضا للمساعدة فى اختيار العضاء الممثلين للعمال والموظفين الذين ل يوجد لهم ماض سئ او شبهة ظلم وهذا اةقل ما يكن August 9 at 10:23pm · LikeUnlike
Submit
اتئتلف المصرية للتصالت العزاء أيها السادة والسيدات واجب إنساني نجنب وةقتها أي خلفات بيننا لنقوم بأداتئه لوجه ا ..و ليس للتقرب من شخص أو لمسح الجوخ ..و ا .وحده يشهد على نيتنا August 9 at 11:12pm · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
على فكرة فى ناس فى المكتب التنفذى للتئتلف ل تشغل وظاتئف Ahmed Glal Glal داخل التئتلف حتى الن August 9 at 11:34pm · LikeUnlike
Submit
ومن اى زاوية نحاسبهم Ahmed Glal Glal August 9 at 11:34pm · LikeUnlike
Submit
بالفعل م /شكرى ةقمت بدعو الستاذ احمد هو من سنترال مصطفى Ahmad Said كامل لحضور اجتماع الجمعه القادمه August 9 at 11:40pm · LikeUnlike
Submit
مساء الفل استاذ احمد وشكرا لدعوتك للستاذ احمد من مصطفى Shokri Elgebali - .....كامل August 9 at 11:44pm · LikeUnlike
Submit
الستاذ احمد هو الذى عمل جروب اتحا عمال وموظفين المصريه Ahmad Said للتصالت August 9 at 11:45pm · LikeUnlike
Submit
وعنده حماس جامد جدا Ahmad Said August 9 at 11:45pm · LikeUnlike
Submit
استاذ احمد جلل كل سنه وحضرتك طيب ,اول احب اناوضح Shokri Elgebali - ان المكتب التنفيذى ليس به وظاتئف ول اعضاؤه موظفين ,هم رجال تطوعوا مشكورين لنشاء التئتلف وةقاموا بتنظم التئتلف من خلل مكتب تنفيذى تم اختيار اعضاؤه من المؤسسين ولحين استكمال التنظيم بانتخاب المكتب التنفيذى وباةقى اللجان من ةقبل اعضاء التئتلف فى المرحله التاليه المقبله باذن ا ..ز August 9 at 11:47pm · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
عصام شريف الستاذ الفاضل اتئتلف المصرية للتصالت نغم العزاء واجب ولكن مش واجب لمحمد عبد الرحيم واحدة واجب مفروض لكل الناس وسؤالى ياترى اتعاملت مع كل زملء اللى اتوفى ليهم حد بنفس الطريقة والتصرف ؟؟؟؟ August 9 at 11:48pm · LikeUnlike
Submit
طبعا واراهن الكلم ده لمدمد عبد الرحيم بس Ahmad Said
August 9 at 11:49pm · LikeUnlike
Submit
ثانيا :التئتلف والمكتب التنفيذى به له ميثاق عمل واهداف Shokri Elgebali - ومبادئ وحرصا منا ومن م /ابو ةقريش على مبدأ الديمقراطيه والشفافيه راينا انه لبد من جهه ما اتفقنا على انها لجنه الرةقابه والشفافيه ان تتابع وتراةقب اعمال التئتلف والنقابات ........المستقله وتحاسبهما فى حال خروج احداها عن مسار وميثاق عمل كليهما August 9 at 11:51pm · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
ا ينور Ahmad Said August 9 at 11:52pm · LikeUnlike
Submit
اهل ومرحبا بالستاذ احمد وانا اعرفه ويعرفنى واعلم مدى Shokri Elgebali - حماسه واخلصه ..........ز August 9 at 11:52pm · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
ويارب الكلم يتسمع ويكون للسكندريه مكانه ويكون لها حق فى Ahmad Said حضور اى اجتماع او درة للتئتلف او النقابه
August 9 at 11:53pm · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
Ahmad Said وان شاء ا سوف يتم محاسبه المخطأ والخرج عن التفاق والقوعد المتفق عليها من ةقبل لجنه الرةقابه August 9 at 11:55pm · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
Ahmad Said مهما كان مين سيحاسب August 9 at 11:55pm · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
Ahmad Said وا الموفق والمستعان لما فيه الخير للعاملين وللشركه August 9 at 11:55pm · LikeUnlike
Submit
Hassan Abd Elrhman اكبر بوست شفته ماشاء ا August 9 at 11:59pm · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
اول مابادخل اول محاضره لى لتدريب المهندسين او الفنيين لزم Shokri Elgebali - ابدا بشرح شيئين مهمين للغايه للمتدربين ,اول :الشئ الول هو كيف ينظر المصرى لنفسه ويعرف انه بالفعل ةقيمه وةقيمه مهمه وانه لبد ان يدرك ذلك ,فمن ليستطيع الةقتناع بذاته ليمكنه اةقناع الخرين بذلك ,ثانيا :الشئ الثانى عن اداب المهنه وكيفيه .احترامها واحترام الزملء بالعمل واحترام العمل ذاته August 10 at 12:10am · LikeUnlike · 2 peopleLoading...
Submit
ندعو لمزيد ممن يترشح للجنة Mohamed Abukrish August 10 at 10:00am · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
الرةقابة ليست على اشخاص وانما على تنفيذ اهداف التئتلف Mohamed Abukrish واللتزام بكود اخلةقى فى الممارسة 19 minutes ago · LikeUnlike اللجنة ليست لجنة فرد ولكنها مجموعة منتخبة من الجمغية Mohamed Abukrish العمومية اعضاء التئتلف 18 minutes ago · LikeUnlike ممكن فلن ينتخب وممكن ماينتخبش Mohamed Abukrish 17 minutes ago · LikeUnlike التئتلف ليدمر تفسة بممارسة الديمقراطية وتوسيع Mohamed Abukrish المشاركة من عموم العضاء 16 minutes ago · LikeUnlike تشكيل عموم العضاءفى لجان لها اطار يدعم الهداف Mohamed Abukrish ويرتقى بالممارسة يدعم التئتلف ويقوية 14 minutes ago · LikeUnlike العمل العام مافيهوش توظيف زى حكاية النملة والسد Mohamed Abukrish 12 minutes ago · LikeUnlike العمل العام هو اختيار طوعى بالعمل مع الخرين من اجل Mohamed Abukrish تحقيق اهداف يتفق عليها 11 minutes ago · LikeUnlike ليس معنى الدخول مع الخرين فى عمل عام باختيارنا --ان Mohamed Abukrish
نعمل كما يحلو لنا---بل هناك التزام طوعى والتزام اخلةقى تجاة الهداف وتجاة الخرين 8 minutes ago · LikeUnlike مرحلة البناء تقتضى اللتزام الصارم Mohamed Abukrish 6 minutes ago · LikeUnlike المقصود بالرةقابة اوسع واعم من الرةقابة على الدارة فقط Mohamed Abukrish ---يعنى الجهاز المركزى للمحاسبات كجهاز رةقابى ---هل اعضاؤة فوق الرةقابةوالمحاسبة-----والصخافة كسلطة رابعة تفضح الفساد امام الراى العام وتطالب بالقصاص كسلطة رةقابة شعبية ---هل الصحفيين فوق المساءلة وفوق الرةقابة ومعفيين من اللتزام بالشفافية August 10 at 10:27pm · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
ندعوكم ايها السادة لمزيد من الحوار ومزيد من الترشيح Mohamed Abukrish للجنة حتى تتم عملية الولدة بدون الم August 11 at 10:29am · LikeUnlike
Submit
للطلع على دروس مستفادة فى الشفافية والديمقراطية Mohamed Abukrish ----تجربة تأسيس النقابة المستقلة فى السماعيليةAugust 13 at 12:55pm · LikeUnlike · 1 personLoading...
o
Comment
•
Ahmed F. Zalat اقتراح :اعتقد ان لجنة الرقابة والشفافية لبد ان تكون اعمالها علي مجلس ادارة الشركة والدارة التنفيذية وليس علي الئتلف واعضاؤة والمؤسيسن دا اذا كنا فعل عايزين نعمل حارجة للشركة بالفعل وليس بالكلم ...اقترح ان تشكل لجنه الرقابة والشفافية وتعمل علي رقابة ومحاسبة مجلس ادارة الشركة والدارة التنفيذية وهذا يتماشي مع الهدف الثالث من اهداف الئتلف وهنا عايز اوضح حارجة غابت علي كل من شارك في اقتراح هذ...ة اللجنة ...واذكركم بهدف الئتلف رقم 3وهو تطبيق مبدأ الرقابة والمحاسبة وعندما اقترحنا كمؤسيسين هذا الهدف كان الغرض منه الرقابة والمحاسبة لمجلس الدارة والدارة التنفيذية في المصرية للتصالت وليس كما تم تحويره في المناقشات السابقة الي لجنة للرقابة والشفافية علي دور الئتلف يا سادة يا كرام الهدف واضح ولكن الكلم كتيير اذا اردت ان يكون لك دور في الئتلف فافعل ول تتكلم كثيرا ودعونا نعمل في رصمت نحو تحقيق اهدافنا ...وعلية فان اقترح ان تتشكل لجنة للرقابة والمحاسبة بدل من لجنة الرقابة والشفافية وتكون هذة اللجنة تابعة للئتلف ومهمتها مراقبة اعضاء مجلس ادارة الشركة والدارة التنفيذية ورفع تقارير الي المكتب التنفيذي للئتلف بتورصيات لعمل اللمزم وهذا هو هدف See Moreالئتلف تحقيق الرقابة والمحاسبة وشكرا وياريت تكون الفكرة ورصلت للجميع
August 11 at 11:48am · LikeUnlike · · UnsubscribeSubscribe Saeed Hassan likes this. o View all 18 comments
Submit
ماهو المقصود تنظيم الممارسات بحيث ان احنا نشد اللى Mohamed Abukrish خارج التئتلف ولهم دور كبير وفعال الى داخل التئتلف ---طبعا طواعية وباختيارهم --والتئتلف مش هو الهيئة التنفيذية ---التئتلف هم الجمعية العمومية --اعضاءالجروب ----والمؤمنين بالهداف طبعا August 12 at 9:17am · LikeUnlike
Submit
بالقطع فية نجاحات اتحققت ---يعنى الول دا اتحققMohamed Abukrish ------ ومبدأ الرةقابة والشفافية مطلوب --والنظرة الية بمفهوم شامل وواسع مطلوب --ومطلوب بالتزامن مع بداية التكوين --يعنى ةقبل مايكون فية حاجة خالص لزم يتحطميثاق وكود اخلةقى يحكم الممارسات ----ودا لية فايدة كبرى ةقدام ---على الةقل يحمى الكيان من النحراف August 12 at 9:21am · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
وطبعا مرحبا بالجميع --ودا ليتناةقض مع ضرورة وجود Mohamed Abukrish كود اخلةقى يحكم الممارسات ويمنع النحرافات ويحمى الكيان ويحرس نموة
o o
August 12 at 9:23am · LikeUnlike
Submit
Mohamed Abukrish يعنى مثل ياجماعة لما الناس تقعد مع بعضها فى اجتماع وتتفق على حاجات معاينة ------تفتكروا ممكن حد يقول واية يعنى اذا كانت التفاةقات دى ماتنفذتش---او مروةقت طويل من غير تنفيذ ---دا مثل----مش دا محتاج متابعة ورةقابة وشفافية فى الممارسة ---و...تكتشفوا انة لو مكانش فية متابعة ورةقابة وشفافية من اول البدايات وةقبل ماتبتدى اى حاجة --مش هايبقى فية نجاحات---يعنى النجاح وليد اللتزام بميثاق وكود See Moreاخلةقى --وهو دا اللى بيحرس وبيحمى اى مجموعة من النحرافات August 12 at 10:13am · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
وموضوع زى دا اية علةقتة بمجلس الدارة-----يبقى Mohamed Abukrish الخروج من المأزق هو عدم ةقصر المر على اشخاص او مجموعة اشخاص وانما نخرج من داتئرة الشخصنة -----ونلتزم بالمفهوم الواسع الشامل للكلمة الرةقابة والشفافية كموضوع --كفكرة ---ونرجع كافة ممارساتنا سواء جوانا او برانا طبقا لهذا المفهوم August 12 at 10:32am · LikeUnlike
Submit
المشكلة هي عدم المصداةقية والشفافية في التعامل من الدارة العليا Ahmed F. Zalat سواء داخليا مع العاملين او حتي خارجيا مع عملء الشركة واعتقد ان دا هيبقي دور مهم جدا للجنة الرةقابة والمحاسبة والشفافية ولكن دعونا نبدأ بتطبيق المبدأ ونشره داخل التئتلف August 12 at 11:42am · LikeUnlike · 2 peopleLoading...
Submit
أيمن عبد الرحمن معكم أن شاء ا فى اللجنه August 12 at 3:11pm · LikeUnlike
Submit
Ehab Abd Elnaeim اى كيان ناجح يجب ان يكون له اهداف وو ساتئل لتحقيق الهداف وميثاق شرف لحماية الكيان من الحيود عن اهدافة جميل اتفق مع المهندس محمد ولكن ليس هذا ما اةقصده النجاح الذى اةقصده هو تحقيق اهداف التلف 1- الوساتئل و اعتقد انها بيت القصيد و اعتقد ...من الطبيعى ان يكون هناك اختلف فى 2- الوساتئل ميثاق الشرف )الرةقابة -المحاسبة -الشفافية ( هل يحتاج لجنة خاصة 3- من وجهة نظرى ل ولكنة يتطلب مجهود فى تبنى القضية عرضها اليمان بها عندها نجد كلن منا رةقيب امين على ةقضيته مع العلم انه هناك شفافية تضر بالقضية و اةقصد بها توةقيت العلن See Moreوتلك يجب تجنبها August 13 at 1:08am · LikeUnlike · 1 personLoading...
Submit
اى مجهود يحتاج انة يتحط فى اطار لتنظيمة Mohamed Abukrish August 13 at 12:48pm · LikeUnlike
Submit
لتوجد شفافية تضر بالقضية --والنظام اللى من ساعة Mohamed Abukrish مايتولد بيوجد معاة اليات للرةقابة والمحاسبة وتحقيق الشفافية بيحمى نفسة من النحراف August 13 at 12:50pm · LikeUnlike
o
Comment
• Sherif Mansour Yahia منورين في الصور يا ررجالة
اليوم السابع | بالصور ..العلن رسميا عن التحاد المستقل وأول إفطار له باتحاد العمال www.youm7.com لول مرة فى التاريخ أةقام اليوم التحاد المصرى للنقابات المستقلة أول إفطار لعضاتئه ورؤساء النقابات المنضمة داخل مقر التحاد العام للعمال ،بعد ةقرار مجلس ادارته ،وفى الوةقت نفسه أعلن كمال أبوعيطة رسميا عن تشكيل مجلس إدارة التحاد المصرى للنقابات المستقلة .وأعلن أبو عيطة عقب الفطار الذى ...تغيب عنه رتئيس وأ August 13 at 12:49pm · LikeUnlike · · SubscribeUnsubscribe Ragia Mahmoud likes this.
o o o
o
Comment
• Khalil Ismail http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=473001&SecID=97&IssueID=168
August 13 at 12:45pm · LikeUnlike · · SubscribeUnsubscribe o o o
Submit
?Khalil Ismail http://www.youm7.com/News.asp NewsID=473001&SecID=97&IssueID=168
اليوم السابع | بالصور ..العلن رسميا عن التحاد المستقل وأول إفطار له باتحاد العمال www.youm7.com لول مرة فى التاريخ أةقام اليوم التحاد المصرى للنقابات المستقلة أول إفطار لعضائ...ه ورؤساء النقابات المنضمة داخل مقر التحاد العام للعمال ،بعد ةقرار مجلس ادارته ،وفى الوةقت نفسه أعلن كمال أبوعيطة رسميا عن تشكيل مجلس إدارة التحاد المصرى للنقابات المستقلة .وأعلن أبو عيطة عقب الفطار الذى تغيب عنه رتئيس ...See Moreوأ Remove Preview
· August 13 at 12:45pm · LikeUnlike
o
Comment
• Ashraf Abdelkader
اليوم السابع | بالصور ..العلن رسميا عن التحاد المستقل وأول إفطار له باتحاد العمال www.youm7.com لول مرة فى التاريخ أةقام اليوم التحاد المصرى للنقابات المستقلة أول إفطار لعضاتئه ورؤساء النقابات المنضمة داخل مقر التحاد العام للعمال ،بعد ةقرار مجلس ادارته ،وفى الوةقت نفسه أعلن كمال أبوعيطة رسميا عن تشكيل مجلس إدارة التحاد المصرى للنقابات المستقلة .وأعلن أبو عيطة عقب الفطار الذى ...تغيب عنه رتئيس وأ August 13 at 12:29pm · LikeUnlike · · SubscribeUnsubscribe o o o
o
Comment
• عصام شريف ...الى النقابيين إن ل عباد ًا اختصهم بقضاء حوائج الناس،حببهم إلى الخير،وحبب الخير إليهم،هم المنون من عذاب ا يوم القيامة (....يارب بس يكون هدف الناس بالنقابة مصلحة ( الشركة اول واخيرا ومانررجعش ليام النقابة القديمة والمصالح الشخصية..وان الجميع يتعاهد ويقسم ان يكون كل هدفة مصلحة الشركة والعاملين الكادحين فيها وان يعمل على ذلك طوال فترة ورجودة بالشركة وال يفضل مصلحة ...شخصية او هدف شخصى على حسا...ب مصلحة مزميلة او الشركة وان يكون على قدر من المسؤلية التى هى امانة فى عنقة وان ينارصر الحق ويعمل بكل ضمير ورجهد فى ررجوع الحق لرصحابة مهما كان رصاحب الحق ومهما كان الظالم ودررجتة ومكانتة وال يتهاون فى حق مظلوم ارضاء للقيادات او احد المحسوبية او خوفا من احد ومن يجد نفسة غير رجدير او قادر على ذلك وتنفيذ ذلك ررجاء النسحاب وعدم التقدم لتمثيل العاملين See Moreوبفسح المجال لمن لدية القدرة والعزيمة لذلك فهناك قوما اختصهم ا بقضاء حوائج الناس
August 13 at 12:16pm · LikeUnlike · · SubscribeUnsubscribe o o o
o
Comment
• أيمن عبد الرحمن الّلهّم إّني أشهدك و أشهد حملة عرشك و ملئلتك و رجميع خلقك أّنك أنت ا ل إله إّل أنت وحدك ل شريك لك و أّن محّمدا عبدك و رسولك الّلهّم إّني أشهدك و أشهد حملة عرشك و ملئلتك و رجميع خلقك أّنك أنت ا ل إله إلّ أنت وحدك
August 13 at 12:06pm · LikeUnlike · · SubscribeUnsubscribe o o o
o
Comment
• Mohamed Helmy بمشاركة النقابة العامة المستقلة للعاملين بالشركة المصرية للتصالت فى قلب اتحاد عمال مصر المنحل 90ش الجلء والنى كانت تشغل به نقابة التصالت رجناحا خارصا فى احد ادواره رجاء الوقت لتحرير الفكر النقابى بالشركة وتغيير ثقافة العمل النقابى بشركتنا وانهاء عصر تسيس الدارة للنقابة .....شاركونا لحداث التغيير ...هدفنا مصلحة الشركة ومصلحة العامل ليس ال
اليوم السابع | بالصور ..العلن رسميا عن التحاد المستقل وأول إفطار له باتحاد العمال www.youm7.com لول مرة فى التاريخ أةقام اليوم التحاد المصرى للنقابات المستقلة أول إفطار لعضاتئه ورؤساء النقابات المنضمة داخل مقر التحاد العام للعمال ،بعد ةقرار مجلس ادارته ،وفى الوةقت نفسه أعلن كمال أبوعيطة رسميا عن تشكيل مجلس إدارة التحاد المصرى للنقابات المستقلة .وأعلن أبو عيطة عقب الفطار الذى ...تغيب عنه رتئيس وأ August 13 at 10:10am · LikeUnlike · · SubscribeUnsubscribe Ragia Mahmoud and Abo Reyad like this. o
Submit
o o
عصام شريف يارب بس يكون هدف الناس بالنقابة مصلحة الشركة اول واخيرا ومانرجعش ليام النقابة القديمة والمصالح الشخصية..وان الجميع يتعاهد ويقسم ان يكون كل هدفة مصلحة الشركة والعاملين الكادحين فيها وان يعمل على ذلك طوال فترة وجودة بالشركة وال يفضل مصل...حة شخصية او هدف شخصى على حساب مصلحة زميلة او الشركة وان يكون على ةقدر من المسؤلية التى هى امانة فى عنقة وان يناصر الحق ويعمل بكل ضمير وجهد فى رجوع الحق لصحابة مهما كان صاحب الحق ومهما كان الظالم ودرجتة ومكانتة وال يتهاون فى حق مظلوم ارضاء للقيادات او احد المحسوبية او خوفا من احد ومن يجد نفسة غير جدير او ةقادر على ذلك وتنفيذ ذلك رجاء النسحاب وعدم التقدم لتمثيل العاملين وبفسح المجال لمن لدية القدرة والعزيمة لذلك فهناك ةقوما اختصهم See Moreا بقضاء حواتئج الناس August 13 at 11:41am · LikeUnlike
Submit
أسماء أنور ربنا يوفقكم لما هو خير لكل عمال مصر و جميل جدا ان تبدأوا بالتربية و التعليم التى تدهورت لمدة 30سنة نفسنا يرجع المعلم المصرى الذى تشهد له كل الدول العربية و نفسنا بجد نعلم ولدنا صح علشان مايسكتوش تانى و ل ينتظروا و لو سنة على الفساد ربنا معاكم August 13 at 12:00pm · LikeUnlike · 2 peopleLoading...
o
Comment
• عصام شريف
...الى النقابيين إن ل عباد ًا اختصهم بقضاء حوائج الناس،حببهم إلى الخير،وحبب الخير إليهم،هم المنون من عذاب ا يوم القيامة (....يارب بس يكون هدف الناس بالنقابة مصلحة ( الشركة اول واخيرا ومانررجعش ليام النقابة القديمة والمصالح الشخصية..وان الجميع يتعاهد ويقسم ان يكون كل هدفة مصلحة الشركة والعاملين الكادحين فيها وان يعمل على ذلك طوال فترة ورجودة بالشركة وال يفضل مصلحة ...شخصية او هدف شخصى على حسا...ب مصلحة مزميلة او الشركة وان يكون على قدر من المسؤلية التى هى امانة فى عنقة وان ينارصر الحق ويعمل بكل ضمير ورجهد فى ررجوع الحق لرصحابة مهما كان رصاحب الحق ومهما كان الظالم ودررجتة ومكانتة وال يتهاون فى حق مظلوم ارضاء للقيادات او احد المحسوبية او خوفا من احد ومن يجد نفسة غير رجدير او قادر على ذلك وتنفيذ ذلك ررجاء النسحاب وعدم التقدم لتمثيل العاملين See Moreوبفسح المجال لمن لدية القدرة والعزيمة لذلك فهناك قوما اختصهم ا بقضاء حوائج الناس
August 13 at 11:50am · LikeUnlike · · SubscribeUnsubscribe o o o
o
Comment
• المصرية للتصالت مصر | لماذا نصدر الغامز الى إسرائيل الى الن ..لماذا ل نجد موقف من الحكومة او المجلس "الموقر" لما يحدث ف سوريا ..لماذا ل نعترف بالمجلس النتقالى الليبى ..لماذا ل ندين ما يحدث ف اليمن ؟ ..لماذا فقط نخاف "ان امريكا واسرائيل يزعلوا مننا" ؟ ..لماذا ل يورجد موقف واضح من الحكومة المصرية لما يحدث ف ..الصومال "ول اخرنا دبى واثيوبيا" ؟ !! ..قبل ما ترد ..طول ما بتفكر ف نفسك ..عمرنا ما هنتحد منقول
August 13 at 9:29am · LikeUnlike · · SubscribeUnsubscribe o o o
o
Comment
• Tamer Yousef
بالشرق الوسط LGالمسابقة الكبرى ل www.facebook.com في الشرق الوسط للفوز LGبالشرق الوسط -الدورة الخامس و العشرين لشركة LGالمسابقة الكبرى ل | Facebookبالشاشات العالية الوضوح August 13 at 4:37am · LikeUnlike · · SubscribeUnsubscribe o o o
o
Comment
• Muhammad Ziada الحمد ل ..أخيرا تم إعلن النقابة المستقلة بالسماعيلية ..و سنوافيكم بالتفارصيل لحقا
August 13 at 3:57am · LikeUnlike · · SubscribeUnsubscribe o o o
o
Comment
• Muhammad Ziada عاومزين كل المسلمين هذا العام يخررجوا مزكاة فطرهم للصومال ..وهذه الفتوى من دار الفتاء المصرية تؤكد على ضرورة و إرجامزة خروج مزكاتنا )فطرا و مال( لغاثة ..مسلمي الصومال
دار الفتاء المصرية -حكم إخراج مزكاة المال والفطر لهل الصومال المنكوبين www.dar-alifta.org
اطلعنا على الطلب المقيد برةقم 354لسنة 2011م ،والمتضمن :يعاني المسلمون في الصومال في هذه الونة من المجاعة والحاجة الشديدة إلى الطعام والشراب والكسوة والدواء .فهل يجوز إخراج الزكاة ونقلها إليهم من مصر وبلدان المسلمين الخرى؟ August 13 at 3:50am · LikeUnlike · · SubscribeUnsubscribe Ragia Mahmoud, Hassan Abd Elrhman and Rasha Ziada like this.
o o o
o
Comment
• Muhammad Ziada عاومزين كل المسلمين هذا العام يخررجوا مزكاة فطرهم للصومال ..وهذه الفتوى من دار الفتاء المصرية تؤكد على ضرورة و إرجامزة خروج مزكاتنا )فطرا و مال( لغاثة ..مسلمي الصومال
دار الفتاء المصرية -حكم إخراج مزكاة المال والفطر لهل الصومال المنكوبين www.dar-alifta.org اطلعنا على الطلب المقيد برةقم 354لسنة 2011م ،والمتضمن :يعاني المسلمون في الصومال في هذه الونة من المجاعة والحاجة الشديدة إلى الطعام والشراب والكسوة والدواء .فهل يجوز إخراج الزكاة ونقلها إليهم من مصر وبلدان المسلمين الخرى؟ August 13 at 3:50am · LikeUnlike · · SubscribeUnsubscribe
o o o
o
Comment
• Muhammad Ziada عاومزين كل المسلمين هذا العام يخررجوا مزكاة فطرهم للصومال ..وهذه الفتوى من دار الفتاء المصرية تؤكد على ضرورة و إرجامزة خروج مزكاتنا )فطرا و مال( لغاثة ..مسلمي الصومال
دار الفتاء المصرية -حكم إخراج مزكاة المال والفطر لهل الصومال المنكوبين www.dar-alifta.org اطلعنا على الطلب المقيد برةقم 354لسنة 2011م ،والمتضمن :يعاني المسلمون في الصومال في هذه الونة من المجاعة والحاجة الشديدة إلى الطعام والشراب والكسوة والدواء .فهل يجوز إخراج الزكاة ونقلها إليهم من مصر وبلدان المسلمين الخرى؟ August 13 at 3:49am · LikeUnlike · · SubscribeUnsubscribe o o o
o
Comment
• شهاب احمد احمد قولو هذا الدعاء وشوفوا كيف تزول همومك . . . .............. ....... ......................... . سبحان ا يافارج الهّم وياكاشف الغم فّرج همي ويسّر أمري و أرحم ضعفي و قلة حيلتي وأرمزقني من حيث ل أحتسب يارب العالمين .قال الرسول رصلى ا عليه وسلمَ) :من أخبََر الناس ِبهذاالدعاء َفرج ا َهمه رصلي على النبي See Moreعشر مرات أرسلها خلل ساعة سيكون لديك مليون رصلة على النبي في ميزانك
August 13 at 3:48am · LikeUnlike · · SubscribeUnsubscribe like this.حمو العبادى Omaima Ghoniem and
o o o
o
Comment
Older Posts 1-243 of 3,870 posts · Share